العملات

يعتبر تداول المؤشرات في ســـوق الفوركس عبر عقود الفروقات وســـيلة فعالة لتحقيق العوائد الماليـــة، حيث يمكن للمتداولين الاســـتفادة من تقلبات أسعار المؤشرات الاقتصادية والتحليلات الفنية لتحقيق الأرباح في الأسواق المالية

بالإضافة إلى تداول الأسهم والسلع والمؤشرات في شكل العقود مقابل الفروقات ، تقدم مجموعة رحال أيضا مجموعة من أزواج العملات القابلة للتداول تتراوح من الأزواج الرئيســـية والأكثر شـــعبية ، إلى العملات النائية الأقل شـــيوعا. معظم الناس ليسوا على دراية بأن ســـوق الفوركس أكبر بعشر مرات من أي ســـوق للأوراق المالية ، ويســـتوعب تجارة يومية تتجاوز 4 تريليونات دولار ويقدم العديد من الفرص للمتداولين الأفراد.

إبدأ التداول الآن

أسعار صرف العملات

العملات الأكثر رواجاً
Germany 40

17998.71

- 3.59974

- 0.02%

US 30

17998.71

- 3.59974

- 0.02%

USD Tech 100

112398.71

- 3.59974

- 0.02%

هل كنت تعلم؟

أنه يتم تداول المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة والبلاتين في السوق العالمية للعملات، حيث يمثلون ملاذًا آمنًا للمستثمرين خلال فترات الاضطرابات الاقتصادية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون تداول المعادن فرصة مثيرة للربح، حيث تتأثر أسعارها بعوامل مثل الطلب والعرض العالميين، والتضخم، والسياسات النقدية للبنوك المركزية."

ميزات تداول العملات

سوق كبير وسيولة عالية

سوق العملات هو أكبر سوق مالي في العالم مما يضمن وجود تدوال مستمر وسيولة عالية مما يتيح فرصاً للتداول في أي وقت من اليوم

سهولة الوصول

يمكـــن للمتداولـــين الاســـتفادة من فـــرص الربـــح ســـواء كانـــت أســـعار العملات ترتفع أو تنخفض، مما يزيد من مرونة الاستثمار.

تكلفة منخفضة

عادة مـــا تكون الرســـوم والعمولات المرتبطة بتداول العملات منخفضة مقارنة بسوق الأســـهم، مما يجعلها جذابـــة للمتداولين الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة.

المزيد من المنتجات

arrow